Saturday 6 January 2018

عرض نصائح للتدريب


عرض نصائح للتدريب سواء كنت قد قدمت أبدا من قبل، أو كنت على مقدم ذوي الخبرة ولكن ترغب في تحسين، ويمكن تدريب العرض حقا أن تحدث فرقا لمشاركة الجمهور. في حين أنه لا يوجد بديل للشرائح فعالة، مهما كانت الشرائح التي تستخدمها، هناك تغييرات مقدم يمكن أن تجعل لتعزيز الأداء. نحن هنا في تفصيل 10 النصائح التي يمكن أن تنفذ أي مقدم فورا لتحسين فعالية العرض. 1. الأولوية: الجمهور. أهم شيء أن نتذكر في أي عرض غير أن الجمهور يجب أن يكون التركيز الرئيسي الخاص بك. أفراد الجمهور مهتمون فقط في ما يريدون سماعه، وليس ما تريد أن تقوله. ما سوف معظم تساعدك على التأكيد على أهمية رسالتك عليهم؟ نعم، لديك للحصول على نقاط في جميع أنحاء - ولكنها تحتاج إلى القيام به في هذه الطريقة أن الجمهور يريد أن يسمع لهم. الانخراط معهم، ووضوح شرح كيفية رسالتك ذات الصلة بها. 2. فوائد، وليس الميزات. هذا خطأ واحد هو أن العديد من مقدمي جعل تدري. احتمال يسعى إلى حل لمشكلة - ويسرد مقدم كافة ميزات المنتج له أو خدمة لهذا العرض. لن يتم إعلان هذا البيع، ومقدم يتساءل كيف فشلت الجمهور للحصول عليه. عملاء شراء حلول، وليس المنتجات. ومشددا على الاستفادة من كل ميزة تجعل فائدته الآن أكثر وضوحا للجمهور، وهذا يعني أن العرض هو أكثر احتمالا بكثير أن يؤدي إلى بيع. 3. الحفاظ عليها التخمين. حتى مع محتوى ذات الصلة، وليس كل أفراد الجمهور أن يكون قادرا على البقاء انخراطا. إبقاء الجمهور يريد أن يسمع أكثر، باستخدام الغموض وطرح أسئلة أو الألغاز. على سبيل المثال، يمثل مشكلة، ويطلب من الجمهور لحلها، قبل الكشف عن الجواب. لأكبر قدر من التأثير، ويمكن المحاضرين استخدام Visual المعرفي التنافر ™ على الشرائح الخاصة بهم، حيث البصرية لا معنى له حتى يشرح مقدم عليه. الدماغ تسعى تلقائيا إلى حل الألغاز، وذلك باستخدام هذه التقنيات يضمن أن جمهورك يستمعون إلى حسابك في كل كلمة. 4. تدرب بصوت عال. القراءة من خلال الشرائح الخاصة بك ليست ممارسة كافية عند التحضير للعرض. إلا إذا كنت تمارس بصوت عال، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها فعلا يتكلم الكلمات ستكون أمام الجمهور. ستلاحظ الأشياء عندما تتكلم طقطق بصوت عال أن كنت أبدا قد لاحظوا مجرد القراءة بصمت. تقف فعلا وتسليم كلامك باستخدام الصوت والإيماءات أن تفعل بشكل طبيعي عندما أمام الجمهور. أهم سبب لممارسة بصوت عال هو ضمان حصولك على توقيت شيء الحق هو أكثر مهيجة للجمهور من مجرد عرض من التجاوزات. 5. استخدام مفردات إيجابية. التفكير في الكلمات التي تستخدمه. كلمات وعبارات مثل "نعتقد" و "علينا أن نكون قادرين على" سنفعل مقدم لا تفضل ضعيفة. إذا لم يكن مقدم يتوقع أي الإيمان برسالته، كيف يمكن أن نتوقع جمهوره أن يصدق ذلك؟ كنت هناك لإقناع جمهورك. استخدام إيجابية، عبارات محددة مثل "هذا من شأنه أن يخفض النفقات الخاصة بك إلى النصف" أو "ثبت هذا الأسلوب ليكون فعالا". 6. استخدام لك، وليس نحن. الناس لا يرغبون في سماع الآخرين يتحدثون عن أنفسهم. ومن يست مثيرة للاهتمام، وأنه نادرا ما ذات الصلة. ما الجماهير ترغب في الاستماع إلى هو مقدم يتكلم عنهم. لا تتحدث عن نفسك، شركتك، ومعتقداتك. بدلا من ذلك، والحديث عن جمهورك، الشركة، ومعتقداتهم. استخدام كنت طوال الوقت. وهذا يجعل من الأسهل بالنسبة لك لدفع فوائد المنزل، وإظهار أهميتها. ومعالجة مباشرة جمهورك يترك لك الآن أكثر عرضة للحفاظ على إشراكهم. 7. عنوان جمهورك بالاسم. إذا كنت عرضه على جمهور صغير وأنت تعرف أسمائهم - استخدامها. بطبيعة الحال، تأكد أن لديك الإذن للقيام بذلك، وتأكد من عدم ترك أي شخص. في هذه الحالة، فمن السهل أن الإساءة. لا تطرف هذا، إما. لا شيء يمكن أن يبدو أكثر صريف في محيط صغير من اسم واحد يتكرر مرارا وتكرارا. 8. لا تخافوا على التفاعل مع الشرائح. وهناك الكثير من المدربين تدريب العرض يوصي بأن العروض لا ينبغي أبدا يديرون ظهورهم على الجمهور. هذا هو قطعة معقول من المشورة؛ لا أحد يريد أن محاولة الاستماع إلى الجزء الخلفي من شخص ما في الرأس. ومع ذلك، عندما المعينات البصرية هي جذابة حقا، فإنه يمكن خلق تأثير سلس وشيق إذا يتفاعل مع مقدم الشرائح له. ويمكن النظر إلى الوراء عندما يكون هناك شيء تغييرات كبيرة أو يظهر على الشاشة؛ لافتا إلى أجزاء من الرسم البياني. أو الإيماء كما تتحرك الرموز عبر الشريحة. التعامل مع المحتوى الخاص بك في هذه الطريقة سوف يساعد جمهورك على استيعاب المعلومات عبر قنوات ثنائية، وبالتالي استيعاب والاحتفاظ مزيد من المعلومات. 9. ولكن لا تفقد اهتمامها. أحيانا، كنت ترغب فقط جمهورك أن تولي اهتماما للكم ولكن لديك شريحة مثيرة للاهتمام حقا على الشاشة خلفك. كيف يمكنك التحدث معهم وضمان أن يتم الاستماع حقا، في حين أن الرسم هو خلفك، أكبر وأكثر جاذبية بصريا من أنت؟ وضرب مفتاح B تجعل الشاشة سوداء مؤقتا، وضمان أن الجمهور لديك أي شيء آخر لصرف لهم، وأن اهتمامهم سوف تركز بشكل خاص على لك. عندما كنت على استعداد للعودة إلى المرئيات الخاصة بك، سوف ضرب أي مفتاح جعل الشاشة مرة أخرى في الحياة. 10. يبقيه مركزة. نعم، والحفاظ على العرض مناسبا لجمهورك - ولكن تأكد من البقاء على المسار الصحيح مع رسالتك. تأكد من أن كل ما تقوله وكل البصرية استخدام مصمم خصيصا لأهداف العرض التقديمي. كيف يمكن أن تفرض عقوبة رسالتك؟ كيف يمكن أن عبارة تدعم بيان مصلحتك؟ يضيع أي كلمة لا يعمل نحو أهدافك، مع وجود مدى اهتمام محدود، وتريد للتأكد من أن جمهورك استيعاب المعلومات ذات الصلة قدر يمكنك نقل لهم. تأكد من البقاء على المسار الصحيح، وكل دقيقة من العرض الخاص بك وسوف يكون العمل في صالحك نحو الهدف النهائي الخاص بك. تريد حقا تحسين مهارات العرض الخاص بك؟ حضور دورة مهارات التدريب لدينا عرض، أو تحقق من التدريب باور بوينت المتقدم.

No comments:

Post a Comment