Monday 22 January 2018

Pokéblog بوكيمون الأسود و الأبيض لعبة التداول بطاقة ( tcg )


السبت 5 يناير، 2013 بوكيمون TCG اون لاين - ماك مرحبا جميعا، لذلك أنا تحميل لعبة بوكيمون TCG على الانترنت لبلدي ماك مرة واحدة وكان أفرج عنه أخيرا، وكان لي الكثير من البطاقات متاحة للاستخدام حتى مسحت كل منهم والائتمانات مقفلة لفتح حزم وبعد ذلك تداول بطاقات كثيرا، وبعد ذلك بدأت في محاولة ل بناء سطح السفينة للعب مع. أنه يحتوي على باني سطح السفينة حتى أنه كان من المفيد أن تبدأ، وبعد ذلك فقط تغيرت الأمور حول كيفية رأيت مناسبا. منذ كنت قد لعبت فقط لعبة بطاقة مثل مرة واحدة في حياتي قررت أن تمارس من خلال اللعب على التحديات التي أقامت بالنسبة لي، لكنني حصلت على بالملل بسرعة كبيرة لأنني أدرك أن (لا يفزع) بوكيمون ليست في الحقيقة متعة لعبة الورق، ولكن في الغالب لأنه كان من الصعب حقا أن نرى الأوراق والأشياء على الشاشة وكان بطيئا حقا. عدت إلى التداول لفترة من الوقت ثم قررت أن التحقق مرة أخرى في وقت لاحق. أعتقد أنني فقط تمكنوا من تسجيل الدخول ثلاث مرات قبل أن توقفت عن العمل. قرر جهاز الكمبيوتر الخاص بي فقط فجأة أنه لا يريد أن يعتمد عليه بعد الآن وحتى الآن أنا فقط لا يمكن الوصول إلى حسابي على الإطلاق. ويهمني ان تعطيك أفضل استعراض إذا كان لي مزيد من الوقت لتجربة معها والأشياء، ولكنها توقفت عن العمل بعد مثل أيام 2 لذلك اعتقد انني سوف مجرد ترك الأمر عند هذا الحد. انها فكرة باردة جدا، ولكني قررت أن ننقذ بطاقات قانون بلدي لبيع / التجارة في وقت لاحق. وربما شأنه لقد الكثير من متعة بالنسبة لي إذا كنت أعرف أكثر كيفية عمل بطاقات في النموذج الفعلي لذلك لم يكن لديك في الكفاح من أجل معرفة ذلك عبر الإنترنت. على أي حال، اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في TCGO في التعليقات!

No comments:

Post a Comment